الخلطة الأولى: خلطة البطاطس مع اللبن حيث يتم سلق حبة بطاطس واحدة ويتم هرسها ثم يضاف كمية من اللبن إليه بحيث تصلح أن تكون قناع للبشرة ثم نتركها لتصبح دافئة وليست ساخنة ومن ثم نطبقها على البشرة، ونتركها إلى أن تجف على البشرة ثم نقوم بفركها على البشرة ونغسل البشرة بماء فاتر وستظهر النتائج على الفور.
الخلطة الثانية: يتم خلالها مزج كمية من عسل النحل مع ملعقة صغيرة من عصير الليمون ويفرد ذلك الخليط على الوجه ويترك ربع ساعة ثم يزال باستخدام مكعب من الثلج قبل غسل الوجه بالماء الفاتر وستلاحظون وجود فرق في وقتها.
الخلطة الثالثة: عبارة عن مزيج من صفار بيضة واحدة مع العسل ولبن بودرة وماء ورد يخلط جميع المكونات معا، وتترك على الوجه ربع ساعة قبل أن تزال باستخدام ماء فاتر وستلاحظون على الفور تغير في لون الشرة.
الخلطة الرابعة: يستخدم فيها حبة من المشمش والفراولة والطماطم والخوخ وربع كوب من اللوز المطحون وربع كوب من الشوفان حيث تخلط الفاكهة جميعها معا في الخلاط ثم تضاف بعد ذلك للوز المطحون والشوفان ويطبق الخليط على البشرة لمدة ربع ساعة ثم تغسل البشرة بالماء الفاتر وستلاحظون النتائج مباشرة.
الخلطة الخامسة: عبارة عن خليط من الماء والخميرة البيرة الذي يتم عجنهم معا باستخدام الماء، ويتم تطبيقهم على البشرة إلى أن تجف العجينة ثم تفرك عن الوجه ويغسل الوجه جيدا وستفاجئون بالنتيجة بعدها.